Feb 08

المحافظة على الانتصاب مع طريقة ثورية لرجال يمارسون الجنس ما لا نهاية!

Tag: Male Multiple Orgasmalexander @ 5:57 pm

أنا أتساءل أحيانا ، كيف يعقل أن بعض الأشياء التي من السهل جدا وعالمي ومفيد بشكل كبير في كل شيء ، يمكن أن تبقى لغزا المطلقة تقريبا على كل شخص في العالم. الذكور قدرات multiorgasmic هي واحدة من هذه الأشياء. الجميع قد شهدت الإعلانات عن أشياء مثل حبات الجنس ، القضيب مضخات الخ — وكلها مصطنعة ومحفوفة بالمخاطر في كثير من الأحيان حتى من الحصول على أفضل السبل في صنع الحب.

ولكن هل تعلم أن الرجل الذي يعيش حياة نشطة جنسيا ، وإلا قليلا من الوقت والتفاني في تحقيق ما يمكن أن أسميه “الذكور النشوة الجنسية المتعددة” — وهي القدرة على الحصول على النشوة الجنسية ، والحفاظ على الانتصاب ، والاستمرار في ممارسة الجنس حتى النشوة القادم؟

هذه الطريقة قديمة جدا وكان معروفا في الهند والصين منذ العصور القديمة. ليس لديك لتكون ولدت مع هذه القدرات. ليس لديك لبدء مزاولة بعض منهم في سن مبكرة حقا. كل ما عليك أن تكون من أجل تطوير قدرات multiorgasmic هو رجل النشطين جنسيا.

وأعتقد أنكم ربما يمكن بالفعل تخيل المزايا التي رجل مع قدرات multiorgasmic يتمتع بها. انه يمكن أن يكون أساسا ممارسة الجنس لمدة ساعات. لا يصدق انه يمكن الحصول على متعة دائم منذ فترة طويلة عن الجماع. كان يمكن أن تعطي نفس النوع من المتعة لشريكه. يستطيع أن يعطي له امرأة من تحفيز هزات الجماع المهبلي ، وليس فقط البظر ، لأنه لا يمكن الحفاظ على الانتصاب ، وبالتالي لا يقطع الجماع. والقائمة تطول وعلى.

ذلك ما لا يحتاج المرء لتصبح multiorgasmic؟ كيف يمكنك أن تذهب في القيام به؟ كما سبق أن أشرت ، والشرط الوحيد للرجل هو ببساطة أن الناشطين جنسيا. العملية نفسها ليست معقدة للغاية. في الواقع انها ليست معقدة على الاطلاق اذا ما احسن تهجئتها. في رأيي ، وبعد العملية برمتها تفسير مناسب لك هو احد أهم شيء إذا كنت تريد أن تصبح multiorgasmic في أقصر وقت ممكن بأقل جهد ممكن.

إن هذا الأسلوب لا الطلب الكثير من الوقت للاستثمار. اذا كنت لا يمكن تخصيص بعض من 7 الى 20 دقيقة يوميا لذلك ، هل من المحتمل ان تصبح multiorgasmic في غضون بضعة أسابيع ، وربما أقل! حتى لقد سمعت أن بعض الرجال معرفة أن لديهم “قدرات” الطبيعية multiorgasmic أنهم ببساطة لا تتحقق أبدا كانت هناك!

لقد تم multiorgasmic تماما لبضع سنوات حتى الآن. بطبيعة الحال ، على حد سواء شريكة حياتي وأنا أستمتع هذا الكثير. مرة واحدة بدأت في تعلم ذلك ، استغرق الأمر حوالي ثلاثة أسابيع قبل أن أتمكن من المحافظة على الانتصاب خلال هزة الجماع. لقد كان واقعيا جدا كسول في ممارسة وتخطي كثير من الأحيان حتى أيام. كما ترون ، انها ليست عملية شاقة على الاطلاق.

في حال كنت مهتما وتريد أن تعرف المزيد عن قدراته multiorgasmic الذكور ، وأقترح أن يكون لديك نظرة على الموقع الإلكتروني بعد أن قدمت هذه المقالة. ويوفر مسارا كاملا أن يعلم الرجال على أن يصبحوا multiorgasmic ، ولكن في الواقع يغطي أكثر بكثير من “عادل” والقدرة على المحافظة على الانتصاب خلال هزة الجماع. انها حقا مذهلة ، وأنا أوصي به.

Leave a Reply

You must be logged in to post a comment.